(( منتديات منت قرين Mint Green ))


 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
سبحان الله الحمدلله لا اله الا الله الله اكبر اللهم صلى على سيدنا محمد استغفر الله العظيم واتوب اليه سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
شاطر | 
 

 صدور الدجاج بالصوص الأبيض والمشروم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jojo jojo
عضو فعال
عضو فعال


انثى
المساهمات: 291
العمر: 27
المهـنـة:
الهوايه:
مزاجك:
الدولة: مصر
نقاط: 343

مُساهمةموضوع: صدور الدجاج بالصوص الأبيض والمشروم   الجمعة أبريل 29, 2011 12:14 am









صدور
الدجاج بالصوص الأبيض والمشروم




المقادير :

- 4 صدور دجاج مخليه من العظم والجلد

- علبه مشروم مقطع
شرايح أو مشروم فريش مقطع شارئح


- 2 بصلة متوسطة مفرومة

- 3 فصوص توم مفرومين

- ملح – فلفل-جنزبيل





للصوص الأبيض:

- 2ملعقة كبيرة دقيق

- 1 ملعقة زبدة+1 ملعقة زيت أو2 ملعقة سمن

- 2 كوب لبن

-2 فص ثوم مفروم أو بودرة ثوم



- ملح -فلفل أبيض-بهار



الطريقة :


الصوص الأبيض:

-نضع الدقيق+الزبدة والزيت (السمن) على نار هادئة الى ان تختلط الزبدة والدقيق معا ثم نضيف اللبن +الملح +الفلف مع التقليب المستمر إلى ان يغلي الخليط ثم نضيف الثوم ونقلب ونرفع الخليط من على النار


الدجاج:


- تقطع صدور
الدجاج بعد غسلها جيدا قطع متوسطة الحجم


- يوضع قليل من الزيت على النار ثم البصل
والتوم ويقلب جيدا ثم نضع الدجاج و الملح والفلفل والجنزبيل ونقلب ثم نقلل النار ونترك الدجاج حتى ينضح يمكن اضافة ماء اذا
احتاج


-إلى أن ينضج الدجاج نحضر الصوص الأبيض في هذا الوقت ليكون ساخن.

- بعد ان تنضج الدجاج نقلب المشروم معه لمدة دقيقة على النار ثم نضيف الصوص الأبيض ونتركهم على النار بس مجرد يغلي معاه لمدة دقيقتين ونرفعه من على النار و نقدمه في طبق بايركس ويقدم مع الأرز بالكاري والكركم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
مدير المنتدي
مدير المنتدي


ذكر
المساهمات: 10129
العمر: 24
المهـنـة:
الهوايه:
مزاجك:
الدولة: فلسطين الحبيبة
نقاط: 10301

مُساهمةموضوع: رد: صدور الدجاج بالصوص الأبيض والمشروم   الجمعة أبريل 29, 2011 12:33 am

شو هدا
شو هالحلاوه
كل اللي في المنتدى طباخات

امممم

طيب دوقونا يا جماعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mintgreen.amuntada.com
jojo jojo
عضو فعال
عضو فعال


انثى
المساهمات: 291
العمر: 27
المهـنـة:
الهوايه:
مزاجك:
الدولة: مصر
نقاط: 343

مُساهمةموضوع: رد: صدور الدجاج بالصوص الأبيض والمشروم   الجمعة أبريل 29, 2011 1:53 am

هههههههههه شوفت بقا عشان تعرف بس احنا مفيش زينا
ابعتلي عنوانك و انا ابعتلك طبخه عالبريد السريع ههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
مدير المنتدي
مدير المنتدي


ذكر
المساهمات: 10129
العمر: 24
المهـنـة:
الهوايه:
مزاجك:
الدولة: فلسطين الحبيبة
نقاط: 10301

مُساهمةموضوع: رد: صدور الدجاج بالصوص الأبيض والمشروم   الجمعة أبريل 29, 2011 5:53 pm

يا ريت لو ينفع

ههههههههه

ديليفري

على راي المثل شم ولا تدوق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mintgreen.amuntada.com
jojo jojo
عضو فعال
عضو فعال


انثى
المساهمات: 291
العمر: 27
المهـنـة:
الهوايه:
مزاجك:
الدولة: مصر
نقاط: 343

مُساهمةموضوع: رد: صدور الدجاج بالصوص الأبيض والمشروم   الجمعة أبريل 29, 2011 6:03 pm

هههههههه بالضبط كده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
مدير المنتدي
مدير المنتدي


ذكر
المساهمات: 10129
العمر: 24
المهـنـة:
الهوايه:
مزاجك:
الدولة: فلسطين الحبيبة
نقاط: 10301

مُساهمةموضوع: رد: صدور الدجاج بالصوص الأبيض والمشروم   الجمعة أبريل 29, 2011 6:32 pm

lol!

lol! lol!


well
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mintgreen.amuntada.com
ميامي
عضو فضي
عضو فضي


انثى
المساهمات: 3544
العمر: 22
المهـنـة:
الهوايه:
مزاجك:
الدولة: السعودية
نقاط: 4408

مُساهمةموضوع: رد: صدور الدجاج بالصوص الأبيض والمشروم   الجمعة أبريل 29, 2011 10:23 pm

مشكوووووووووووره جوجو على الطبق
الرائع والاحلى لكي مني الف ود

_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jojo jojo
عضو فعال
عضو فعال


انثى
المساهمات: 291
العمر: 27
المهـنـة:
الهوايه:
مزاجك:
الدولة: مصر
نقاط: 343

مُساهمةموضوع: رد: صدور الدجاج بالصوص الأبيض والمشروم   الجمعة أبريل 29, 2011 11:55 pm

شكرااا ميامييي ربنا يخليكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفقيرة الي الله
مراقبة عامة
مراقبة عامة


انثى
المساهمات: 7845
العمر: 35
المهـنـة:
الهوايه:
مزاجك:
الدولة: مصر
نقاط: 9515

مُساهمةموضوع: رد: صدور الدجاج بالصوص الأبيض والمشروم   الأحد مايو 01, 2011 7:22 pm

تسلم إيدك jojo jojo

راااااااااااااااائع

تسلميلي حبيبة قلبي

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jojo jojo
عضو فعال
عضو فعال


انثى
المساهمات: 291
العمر: 27
المهـنـة:
الهوايه:
مزاجك:
الدولة: مصر
نقاط: 343

مُساهمةموضوع: رد: صدور الدجاج بالصوص الأبيض والمشروم   الأحد مايو 08, 2011 3:33 pm

الفقيرة الى الله: ربنا يخليكييي ألف هنااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

صدور الدجاج بالصوص الأبيض والمشروم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(( منتديات منت قرين Mint Green )) :: المطبخ :: قسم المأكولات الشعبية-